Contact Numbers
Close
Join Us On

2016 Ford Escape



إسكيب: السيارة المتعدّدة الاستعمالات الأكثر ذكاءً.


فهي قوية وفعالة، مع قدرة تحكّم بالقيادة شديدة الثبات ومقصورة فسيحة، وتزخر بالتكنولوجيا المتطوّرة التي تساعد السائق ، وبالتالي تُعتبر إسكيب السيارة المتعدّدة الاستعمالات الأكثر ذكاءً. فهي قادرة على مساعدتك لتواجه كافة ظروف القيادة التي تعترض طريقك يومياً.


أسلوب أكثر ذكاءً.


لا شك في أنّ إسكيب ستسحر الألباب. فخطوطها الانسيابية، والشبكة الأمامية السفلية البارزة وشبه المنحرفة وأقواس العجلات المنحوتة، تجعلها تبدو في حركة دائمة حتى وهي ثابتة في مكانها. المظهر الرائع ما هو إلاّ غيض من فيض. ما يهمّ فعلاً هو الهندسة الكامنة الفائقة الجودة التي ترتقي بسيارة إسكيب إلى مستوى غير مسبوق.


هندسة أكثر ذكاءً.


يمكنك الاختيار من بين محرّكين متطوّرين عاملين بالبنزين . إذ يقدّم محرّك iVCT سعة لتر القوة الهائلة والفعالية الكبيرة. بينما يجمع محرّك EcoBoost سعة 2.0 لتر ما بين ضخّ الوقود المباشر والشحن التوربينيّ والصمامات ذات التوقيت المتغيّر لتقديم أداء المحرّكات الكبيرة مع التوفير في استهلاك الوقود كالمحرّكات الصغيرة. والنتيجة هي قوة حصانية صافية تبلغ 240 PSبالإضافة إلى توفير كبير في استهلاك الوقود. يترافق محركا إسكيب مع ناقل حركة أوتوماتيكي.

أسرع من طرفة العين. كلّ 16 جزء من الثانية، يعمد نظام الدفع الذكيّ بكافة العجلات إلى تستلزمه طرفة العين. ثمّ يوجّه قوّة العزم المثلى إلى العجلات الأمامية والخلفية للمساعدة على تجنّب فرط أو نقص التوجيه. والنظام مفيد للغاية على الأسطح غير الثابتة أو غير المتساوية أو الزلقة.

تبقى متيقّظة من أجلك. تصبح الرحلات الطويلة أكثر راحة مع مثبّت السرعة التفاعليّ ونظام التخفيف من خطر الاصطدام ، لأنه حالما تحدّد المسافة المرجوّة، يعمد النظام إلى تعديل سرعتك إن كانت السيارة التي أمامك تسير بسرعة أبطأ، ويعيدك إلى المسافة المحدّدة سابقاً عندما تخلو الطريق أمامك. أمّا نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS المفيد أيضاً، فهو يستخدم ضوءاً في كلّ مرآة جانبية لتحذيرك بشأن المركبات الموجودة في الزوايا غير المرئية.

السلامة راسخة. إنّ توفّر تجهيزات قياسية مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS مع نظام التحكّم الإلكتروني بالثبات ESC و 7 وسائد هوائية، يعني أنّ إسكيب مصمّمة لمساعدتك على تجنّب الحوادث، أو للمساعدة على التخفيف من حدّة العواقب المحتملة إن كان حادث الاصطدام واقعاً لا مفرّ منه.

نظام مغاليق الشبكة النشطة يساعد على تعزيز التوفير في استهلاك الوقود عبر الانغلاق عند السرعات العالية للتخفيف من مقاومة الديناميكية الهوائية.

ادخل السيارة وانطلق. إنّ البحث عن مفتاح تشغيل السيارة بين أغراضك قد يُشعِرك بالغيظ. لذا يسمح لك نظام تشغيل السيارة بدون مفتاح مع زرّ FordPower بتشغيل إسكيب بينما المفتاح ما زال في جيبك أو حقيبتك. وبالتالي ما عليك سوى دخول السيارة، والضغط على دواسة الفرامل، ثم الضغط على الزرّ فتنطلق فوراً... نعم، الأمر بهذه البساطة.



مقصورة قيادة أكثر ذكاءً.


في المرة الأولى التي تجلس فيها وراء عجلة القيادة، فستشعر بالانسجام التام مع محيطك. إذ إنّ المقصورة المصمّمة خصيصاً لملاءمة السائق تلتفّ من حولك وتحتضنك. وستجد أنّ أحدث التكنولوجيا وجميع أجهزة التحكّم الضرورية في متناول يدك. كلّ مؤشّر وعدّاد وشاشة واضحون تمام الوضوح، لذا بمجرّد إلقاء نظرة خاطفة يمكنك الحصول على المعلومات التي تحتاج إليها بدون تشتيت انتباهك عن الطريق.

البقاء على اتصال - أينما كنت وحيثما تأخذك المغامرة. إذ يسمح لك نظام المزامنة SYNC المنشّط صوتياً بالبقاء على اتصال بسهولة تامة. لا داعي للبحث عن هاتفك بعد الآن. ولا حاجة إلى وضع سمّاعة في أذنك. حالما يتمّ قرن الهاتف مع نظام المزامنة SYNC. يتعرّف هذا الأخير عليه وينقل جهات الاتصال تلقائياً لدعم الاتصال الصوتي. ويسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى من هاتفك أو مشغّل ملفات MP3 أو جهاز USB. بالإضافة إلى تأمين إمكانية التصفّح السريع والسهل لدليل هاتفك أو لوائح الأغاني لديك. ويقوم نظام SYNC بكلّ هذا بواسطة أوامر صوتيّة بسيطة.



تكنولوجيا أكثر ذكاءً.

تخيّل تكنولوجيا قادرة على فتح باب الصندوق وإغلاقه عندما تمرّر قدمك تحت المصدّ الخلفيّ. نحن تخيّلنا ذلك. وصمّمناه لسيارة إسكيب.

إنّ باب الصندوق الخلفي العامل لايدوياً والذي يتمّ تنشيطه بالقدم هو ميزة فريدة، ويقدّم لك يد المساعدة عندما تكون يداك محمّلتين بالأغراض عندما تقترب من سيارتك. كما يمكنك حتى أن تعدّل مستوى الارتفاع الذي يبلغه باب الصندوق عند الفتح، وهذا مفيد إن كان ثمة عتبات ناتئة أو كان سقف المرأب منخفضاً


الموسيقى الجميلة يمكنها جعل الرحلة الرائعة أكثر روعة. تتوفّر إسكيب مع مجموعة من أنظمة الصوتالعالية الجودة المصمّمة لتمنحك صوتاً شديد النقاوةخلال تنقلاتك. تجتمع مكبرات الصوت في البابينالأمامين مع مكبّر الصوت المركزيّ في لوحة القيادةلخلق نظام صوت ثلاثيّ الموجات.وتساعد مكبرات الصوت الخلفية القوية على خلق استديوموسيقيّ افتراضيّ. ويتميّز النظام الصوتي من Sony®بمعالج إشارات رقمية متطوّر، الذي يمكنه تعزيز تجربةالاستماع للسائق وحده، أو لكافة الركاب، بكبسة زر.

تساهم فتحة السقف البانورامية الآلية في تعزيز حسّ الرحابة والتهوية في المقصورة. وللتمتّع بتهوية فورية، ينزلق الجزء الأمامي من الزجاج بالكامل تحت الجزء الخلفيّ بكبسة زرّ. ويساعد الزجاج العاكس لأشعّة الشمس في الحفاظ على برودة المقصورة في الأيام المشمسة، بينما تساهم الحلقة البنيوية حول فتحة السقف البانورامية في الحفاظ على المستوى العالي من مقاومة الالتواء الخاص بالهيكل.