Contact Numbers
Close
Join Us On

فورد فيوجن 2016



آسرة. من كافة الزوايا.


كما تمنحك القوّة بفضل ما تختاره من القوى المحرّكة الفعالة ومجموعة من التكنولوجيا المساعِدة للسائق في الداخل والخارج 1. ومن خلال أسلوبها الرائع والراقي وخطوطها المنحوتة، ستظلّ فورد فيوجن 2016 مصدر إلهامٍ على الدوام.

ميزة متوفّرة.


مفعمة بالحماسة والإثارة.

مع خيارات قويّة


يمكنك تجهيز سيارة فيوجن بالمحرّك الذي تختاره من بين محرّكين أثبتا جدارتهما. محرك iVCT I-4 سعة 2.5 لتر القياسي قوة حصانية صافية قدرها 177 PS وعزم دوران صافٍ قدره 237 نيوتن متر 1 لتعزيز الأداء والتوفير في استهلاك الوقود. أو يمكنك اختيار محرك EcoBoost® 2 سعة 2.0 لتر المشحون توربينياً مع تقنية الضخ المباشر للوقود. ويترافق المحرّكان مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي الفائق الاستجابة SelectShift® ب 6 سرعات.

بفضل عزم الدوران الهائل عند أدنى حدّ من عدد دورات المحرّك وعدم وجود أيّ تباطؤ تقريباً في الشحن التوربينيّ، تستخرج تكنولوجيا EcoBoost القوة القصوى من كلّ نقطة وقود – بالإضافة إلى التميّز بفعاليّة مذهلة. يولّد محرّك EcoBoost سعة 2.0 لتر قوة حصانية صافية تبلغ 245 PS و 368 نيوتن متر من عزم الدوران الصافي لقيادة فعالة مفعمة بالحماسة والتشويق. أطلق العنان لنفسك مع سيارة فيوجن 2016.

SE . رماديّ مغنطيسيّ. تجهيزات متوفرة.

البيانات وفق شهادة هيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية. ميزة متوفرة.



تُشعرك بالرضى. تمتّع بوسائل الراحة المرهفة.


​استرح في المقاعد الأمامية الآليّة المريحة المكسوّة بالجلد1 اشحن أجهزتك بواسطة مأخذ الطاقة بقوّة 110 فلط الشديد الملاءمة.

استمتع بالموسيقى الرائعة الموزّعة بشكل متوازنعبر النظام الصوتيّ ب 10 مكبّرات للصوت 1، بالإضافة إلى الجوّ الداخلي الهادئ بفضل الصفائح السفلية العازلة للضجيج والمواد الممتصة للصوت.

يمتدّ المستوى الرفيع للمهارة الحرفيّةإلى حجيرة القفازات المضاءة والمبطّنة والقابلة للإقفال. لأنه حيثما نظرت أو كلما لمست أو سمعت، فإنّ الشعور هو نفسه. سيارة فيوجن مصمّمة بشكل جميل .


مخصّصة.

تحكّم بها عبر الأوامر الصوتيّة.


تساعدك تكنولوجيا نظام المزامنة SYNC® المنشّطة صوتياً على إبقاء عينيك على الطريق ويديك على عجلة القيادة. نظام المزامنة SYNC. ما عليك إلاّ أن تعطي الأوامر الصوتية.

  • تسمح لك ميزة الاتصال اللايدويّبإجراء مكالمة هاتفية بكبسة زرّ بسيطة بالإضافة إلى استخدام الأوامر الصوتيّة.
  • ميزة التنزيل التلقائيّ لجهات الاتصال في دليل الهاتفتقوم تلقائياً بتحويل الأسماء والأرقام في هاتفك الجوّال المتوافق، بعد قرنه مع النظام.
  • ميزة التحكّم بالموسيقى عبر الأوامر الصوتيّةتسمح لك بإختيار الموسيقى التي تريد الاستماع إليها بواسطة البحث المنشّط صوتياً، أو “ قول الصوت عبر بلوتوث" Bluetooth® audio للاستماع إلى محتوى هاتفك بواسطة الدفق الآنيّ.

قم بترقية نظامك إلى نظام المزامنة SYNC مع تقنية فورد للاتصال المباشر العاملة باللمس 2,1MyFord Touch®

  • تسمح لك شاشة LCD بقراءة المعلومات والتحكّم بما تريده.
  • ميزة التحكّم بالتكييف بواسطة الأوامر الصوتيّةتسمح لك باستخدام صوتك للتحكّم بالتكييف، لكي تبقى مرتاحاً بدون أن تحرّك ساكناً.
  • تمتّع بالمنافذ المرنةبفضل محور الوسائط الذي يقدّم منفذ USB وقارئ لبطاقات SD.


    متطوّرة. لمساعدتك على إيجاد الفسحة المثالية.


    ​​​يمكن لسيارة فيوجن أن تساعدك في زحمة السير، وفي الركن المتوازي، وفي الكثير من الأمور الأخرى.

    حافظ على خطّ سيركبمساعدة نظام البقاء في خطّ السير 2،1 . فهو يستطيع رصد علامات خط السير بواسطة كاميرا مواجهة للأمام، ويرسل ارتجاجات إلى عجلة القيادة. وإن دعت الحاجة، يرسل النظام عزم الدوران إلى عجلة القيادة لينبّهك إلى العودة إلى خط سيرك.

    اركن المركبة بشكل متوازٍ بسهولة أكبربفضل مساعد الركن النشط 1. إذ لا يكتفي النظام بمساعدتك على إيجاد فسحة ركن، بل يحرّك أيضاً عجلة القيادة لركن المركبة فيها، بينما تتحكّم أنت بناقل الحركة وبدواستَي الفرامل والوقود.

    كما أنك تتلقّى تحذيراًمن مثبت السرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة . يساعدك هذا النظام على الحفاظ على إحدى المسافات الأربع المعدّة مسبقاً الفاصلة بين سيارتك والمركبة التي أمامك، ويمكنه تحذيرك من اصطدام محتمل. وفي حال تمّ الكشف عن اصطدام محتمل، يعمد النظام إلى تنشيط إنذار ضوئي وامض على الزجاج الأمامي، ويطلق إنذاراً صوتياً ويشحن الفرامل مسبقاً لمساعدتك.

    ابقَ متيقّظاً للسيارات الموجودة في الزوايا غير المرئيةأثناء القيادة إلى الأمام، أو للسيارات التي تقترب من أيّ جهة من السيارة أثناء رجوعك ببطء إلى الوراء، بفضل نظام الزوايا غير المرئية BLIS® مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA فهو يساعد على تنبيهك عبر استخدام أضواء مضمّنة في المرايا الجانبية.



    ثابتة. حيث تكون بأمسّ الحاجة إلى ذلك.


    إنّ فيوجن مصمّمة هندسياً لتضفي الثبات على رحلتك. إذ إنّ الخليّة الآمنة الصلبة المضمّنة التي تتميّز بنواحي تلقّي الصدمات تحيط بحجرة الركاب وتساهم في

    الحدّ من تداعيات الاصطدامات.

    بالإضافة إلى الوسائد الهوائية القياسية الثماني، نجد أيضاً أحزمة أمان قابلة للانتفاخ في الصف الثاني 1 ) لركاب المقاعد الجانبية الخلفية(.

    ويساعد نظام التحكم الإلكتروني بالثبات AdvanceTrac® القياسيّ على المحافظة على ثبات السيارة وبخاصة في أحوال الطقس الصعبة.

    ميزة متوفّرة. تذكّر دائماً أنّه مهما كانت التقنية متطوّرة فهي لا تستطيع التغلب على قوانين

    الفيزياء. وبالتالي، من الممكن فقدان السيطرة على المركبة نتيجة قيادة غير ملائمة للظروف الراهنة.