Contact Numbers
Close
Join Us On

فورد موستانج 2016


أعـظم توقّـعـاتـك.

أصبحت حقيقة. تنطلقفورد موستانج - سيارة الفرس الأمريكية الأسطورية - بقوة هائلة للعام 2016 مع مجموعة كاملة من طرازات موستانج المائلة إلى الأمام والهائلة الاندفاع. فاستباك. قابلة للكشف .V6. .EcoBoost® GT اصعد إلى سيارتك. وانطلق.


سيارات مفعمة بالقوّة.

كلّ سيارة من مجموعة سيارات موستانج 2016 تترك انطباعاً قوياً. على غرار الهدير الجبار لسيارةGTومحرّك V8 سعة 5.0 لتر الأسطوريّ. والاستجابة السريعة بفضل الشحن التوربينيّ لمحرّك EcoBoost® I-4 سعة 2.3 لتر. ومحرّك V6 سعة 3.7 لتر الذي أثبت جدارته. سواء اخترت ناقل الحركة اليدويّ بمسافات التعشيق القصيرة أو ناقل الحركة الأوتوماتيكيّSelecShift® حان الوقت لقيادة سيارة أحلامك الموستانج.

أسرع GT على الإطلاق تحتوي على محرّك V8 أكثر قوة بفضل الإلهام المستمدّ من محرّك Boss®302 من الجيل السابق.

القوة الحصانية وعزم الدوران والفعالية في استهلاك الوقود ، يمكنك الحصول على كلّ هذا عبر محرّك EcoBoost I-4 سعة 2.3 لتر. إذ يتحقّق ذلك عبر الشاحن التوربينيّ بمنفذين بتقنيةTwin-scroll وتقنية الضخ المباشر.


GT موستانج

محرّك V8 سعة 5.0 لتر: أغطية الأسطوانات الجديدة مع منافذ الدفق العالي المعدّلة تساعد الهواء على التدفّق بحرّية أكبر لتهوية أفضل عند عدد دورات المحرّك العالية مقارنةً بالجيل السابق

ناقل حركة ب 6 سرعات يدو1يّ أو SelectShift الأوتوماتيكيّ

2,8 كلم/لتر

قوّة حصانية صافية تبلغ 421 PSوعزم دوران صافٍ قدره 530 نيوتن متراً.

موستانج EcoBoost

محرّك EcoBoost I-4سعة 3.2 لتر:شاحن توربينيّ بمنفذين بتقنية Twin-scroll معزّز لاستجابة كبيرة عند التسارع

ناقل حركة ب 6 سرعات يدو1يّ أو SelectShift الأوتوماتيكيّ

0,12 كلم/لتر

قوّة حصانية صافية تبلغ 325 PSوعزم دوران صافٍ قدره 439 نيوتن متراً.

V6 موستانج

محرّك V6 سعة 3.7 لتر: مصنوع من الألومنيوم بالكامل ومزوّد بعمودين في الرأس لكامات التعشيق DOHC وبتقنية Ti-VCT وهو يساعد على تأمين عزم دوران كبير عند أدنى حدّ من عدد دورات المحرّك، وقوة قصوى وفعالية معزّزة

ناقل حركة ب 6 سرعات يدو1يّ أو

SelectShift الأوتوماتيكيّ

10.4 كلم/لتر

قوّة حصانية صافية تبلغ 304 PSوعزم دوران صافٍ قدره 380 نيوتن متراً

اجلس في مقعد القيادة. وأطلق العنان لسيارتك.

اجلس في مقعد السائق الرياضيّ. واضغط على دواسة الوقود. ودع الأدرينالين يتدفّق. لا شيء يضاهي هذه الإثارة. إنه سحر لا مثيل له. رحلة واحدة على متنها. وستقتنع حتماً. لا بدّ من اقتناء هذه السيارة. سيارة موستانج 2016.

المقصورة المصمّمة بحرفية عاليةتستقبل كافة السائقين بالترحاب. فعجلة القيادة قابلة للإمالة عمودياً والسحب باتجاه السائق. متّكأ القدم ودوّاسة الوقود يتميّزان بزاوية مطابقة. ناقل الحركة حيث يجب أن يكون لإفساح المجال في الوصول إلى أزرار التحكّم )وحاملات الأكواب(. بالإضافة إلى ذلك، ترجع المقاعد الأمامية بما يتناسب مع المسافة التي تريحك أثناء القيادة. وثمة حيّز كبير للركبتين أيضاً. كلّ ما ينقص هو أنت.

تتولّى شؤون الاتصالات.

تساعدك تكنولوجيا نظام المزامنة SYNC® من فورد المنشّطة صوتياً على إبقاء عينيك على الطريق ويديك على عجلة القيادة. نظام المزامنة SYNC. ما عليك إلاّ أن تعطي الأوامر الصوتية.

تسمح لك ميزة الاتصال اللايدويّبإجراء مكالمة هاتفية بكبسة زرّ بسيطة بالإضافة إلى استخدام الأوامر الصوتيّة.

ميزة التنزيل التلقائيّ لجهات الاتصال في دليل الهاتفتقوم تلقائياً بتحويل الأسماء والأرقام في هاتفك الجوّال المتوافق، بعد قرنه مع النظام.

ميزة التحكّم بالموسيقى عبر الأوامر الصوتيّةتسمح لك باختيار الموسيقى التي تريد الاستماع إليها بواسطة البحث المنشّط صوتياً، أو قول “الصوت عبر بلوتوث” Bluetooth® audio للاستماع إلى محتوى هاتفك بواسطة الدفق الآنيّ.

تمتّع بالمنافذ المرنةبفضل محور الوسائط الذي يقدّم منفذَي USB بميزة الشحن الذكيّ.

قم بترقية نظامك إلى نظام المزامنة SYNC ع تقنية فورد للاتصال المباشر العاملة باللمس .MyFord Touch®

شاشة LCD عاملة باللمس تسمح لك بقراءة المعلومات والتحكّم بما تريده بسهولة تامّة LCD شاشة -الهاتف، الراديو، إعدادات الصوت والكثير غير ذلك.

ميزة التحكّم بالتكييف بواسطة الأوامر الصوتيّة تسمح لك باستخدام صوتك للتحكّم بالتكييف، لكي تبقى مرتاحاً بدون أن تحرّك ساكناً.

وتتحوّل بسرعة أكبر من ذي قبل.

سيارة موستانج القابلة للكشف تنزل غطاء السقف بسرعة توازي ضعف سرعة الجيل السابق. تمّ تصميمها هندسياً كسيارة قابلة للكشف من البداية، وتمّ تصميمها لتقدّم قيادة أكثر سلاسة وقدرة تحكّم أفضل من ذي قبل. كما أنّ ارتفاع أرضية التحميل عن الأرض أكثر انخفاضاً، بالإضافة إلى تميّزها بالمزيد من الفسحة في الصندوق - بمتّسع قدره 324 لتراً من الحمولة.

أنزل غطاء السقف بثوانٍعبر تحرير المزلاج المركزيّ والضغط على زرّ. وبفضل نظام التشغيل الكهربائي، ستتمّ عملية إنزال غطاء السقف بهدوء.

أصبحت الحياة سهلة عند اقتناء سيارة قابلة للكشفبفضل اللمسات المدروسة على غرار أغطية غطاء السقف التي تنزلق بسهولة في مكانها لتمنح السقف المكشوف لمسة نهائية متميّزة.

لإضفاء لمسة مثالية على مظهر السقف المكشوف،تتميّز السيارة القابلة للكشف برموز تصميمية حصريّة تميّزها عن طراز فاستباك. يمكن ملاحظة الخط الأكثر ارتفاعاً واستقامة المفعم بالقوّة على الجانبين الخلفيين. ومحيط غطاء الصندوق الذي يتميّز بمحيط ملفت. سيارة موستانج 2016 القابلة للكشف - مصمّمة خصيصاً للتمتع بقيادة سيارة مكشوفة.

أثبت استقلاليتك.

سيارة موستانجGT جاهزة للانطلاق. في الواقع، لقد أثبتت جدارتها في اختباراتنا الأشدّ صرامة - إذ خضعت لأكثر من 4 ملايين كلم من الاختبارات.

تتشبّث بالطريق أفضل من أيّ وقت مضىبفضل نظام التعليق المستقلّ بالكامل بوصلة متكاملة. يستند هذا النظام إلى ذراع تحكّم منخفض بشكل H. ووصلة عمودية ووصلة كامبر علوية، ووصلة توازن العجلات، ويساعد هذا الإعداد سيارة موستانج لتكون أفضل بمرتين من حيث منع انخفاض الناحية الخلفية للسيارة وأفضل بعشر مرات تقريباً من حيث منع ارتفاع الناحية الأمامية للسيارة مقارنة بطراز الجيل السابق ما يسمح بالتحكّم بشكل أفضل بزاوية الانحدار خلال التسارع الكبير أو الفرملة القوية.

للحصول على تشبّث أكثر،يبقى الوزن غير المخمّد بالنوابض منخفضاً عبر استخدام مزيج من الألومنيوم العالي القوة للمفاصل الخلفيّة وأذرع التحكّم بشكل H.

تواصل أفضل مع الطريق، وراحة قيادة أفضل، وقدرة تحكّم أكثر دقّةهي بعض المنافع الإضافية لنظام التعليق الديناميكي، الذي يتضمّن مفاصل ربط دائرية مزدوجة في الأمام أيضاً.

مجموعة الفرامل الأكثر قدرة على الإطلاق بين كافة طرازات موستانجالتي باستطاعتها إيقاف السيارة بسرعة فائقة.

أيها المتسابقون: لتكن ردود فعلكم سريعة.

تقدّم سيارة موستانج التكنولوجيا المثيرة المصمّمة خصيصاً لك. في المرة المقبلة التي تصبح فيها الحلبة زلقة، ما عليك إلاّ استخدام المفتاح المفصليّ 1 على لوحة القيادة لتعديل أنماط القيادة القابلة للاختيار 1. واستمرّ في القيادة.

يمكنك الاختيار من 4 أنماط: النمط العادي Normal. النمط الرياضي + Sport+ نمط الحلبة Track ونمط الطرقات الثلجية/الرطبة Snow/Wet. يعمد كلّ نمط إلى تنشيط معايرات محدّدة مسبقاً للقوة المحرّكة والشاسي بما يتلاءم مع ظرف القيادة المعيّن.

النمط العادي Normal قدّم التوازن بين راحة القيادة ودقّة التحكّم السريعة الاستجابة لتجربة قيادة آسرة.

النمط الرياضي Sport+يقدّم قدرة توجيه أكثر استجابة وخانق سريع الاستجابة أيضاً، بالإضافة إلى نقاط مختلفة لتبديل السرعة إن كانت سيارة موستانج مجهّزة بناقل الحركة الأوتوماتيكيّ SelectShift® هذا النمط رائع للقيادة المفعمة بالحيوية على الطرقات المتعرّجة.

نمط الحلبة Track. وهو للاستخدام على الحلبة فقط، ويسمح للسائقين الماهرين بالضغط على السيارة إلى أقصى حدّ على الحلبة قبل أن يتدخّل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات AdvanceTrac® القياسي. هذا النمط مثاليّ عند القيادة على الحلبة في نهاية الأسبوع وفي سباقات ال“أوتوكروس” لأنه يسمح لك بالحصول على القدرة القصوى لسيارتك.

نمط الطرقات الثلجية/الرطبة Snow/Wet مفيد عندما تسوء حالة الطرقات. فهو يقدّم قدرة التحكّم المفعمة بالثقة عبر الحفاظ على التشبّث بالطريق بدون التضحية بثبات سيارة موستانج الجديدة.

سيارة الفرس الأقوى على الإطلاق.

تُعتبر سيارة فورد موستانج شيلبيShelby® GT350 2016 الجديدة كلياً سيارة أصيلة قادرة على مواجهة الطرقات وحلبات السباقات الأكثر تحدّياً، وهي مجهّزة بمحرّك Ti-VCT V8 سعة 5.2 لتر جبّار فريد ينتج قوّة حصانيّة صافية تبلغ534 PS وعزم دوران صافٍ قدره 582 نيوتن متراً 1 ويصدر هديراً صاخباً مميّزاً، بفضل التهيئة المسطّحة بزاوية 180 درجة للعمود المرفقيّ.

من الجناح الأمامي الذي يوحي بالشراسةإلى الرفاريف الأمامية العريضة من الألومنيوم المزوّدة بفتحات تهوية وغطاء المحرّك الفريد من الألومنيوم المزوّد بفتحة تهوية، وصولاً إلى الجناح الخلفيّ، والواجهة الخلفية مع حاجب الريح المضمّن، فإنّ كلّ عناصر شيلبي GT350 مصمّمة لتعمل كفريق موحّد.

تتميّز المقصورة الحصريةبلوحة شيلبي GT350 فريدة فوق لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة من الألومنيوم. وتساهم لمسات باللون الأحمر في إبراز مقبض ناقل الحركة اليدويّ Tremec® TR-3160 بستّ سرعات. أما مقاعد RECARO® الرياضية القياسية فهي مكسوّة بمزيج فريد من القماش المحبوك بألياف الكربون مع قماش Miko® السويدي للمساعدة في إبقائك ثابتاً في مكانك، منعطفاً تلو الآخر. ولتسليمك زمام الأمور ببراعة.

نقدّم لك قيادة ديناميكية مفعمة بالإثارة والتشويقبفضل نظام التخميد MagneRide™ لتعديل نظام التعليق مع التخميد المتكيّف باستمرار، يتم تمرير تيّار كهربائي عبر سائل هيدروليكيّ مشبّع بجزيئات الحديد، ما يؤمّن استجابة فائقة السرعة للظروف المتغيّرة. يمكن إجراء التعديلات لكلّ منعطف بشكل مستقلّ – كلّ 10 أجزاء من الثانية - للحصول على أداء التحكّم المثاليّ.

موستانج 2016

لقد تمّ تصميم موستانج لاستقطاب عشّاق السيارات الحاليينبالإضافة إلى جيل جديد من السائقين، فهي تنطوي على تصميم خارجي أنيق وراقٍ وتكنولوجيا فائقة التطوّر، وتوفير مبهر في

استهلاك الوقود، وخيارين من أساليب الهيكل - طراز فاستباك أوالطراز القابل للكشف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاختيار بين 4 محركات V6 سعة 3.7 لتر، ومحرّك V8 الأسطوريّ سعة 5.0 لتر، ومحرّك EcoBoost® I-4 سعة 2.3 لتر العالي القدرة. ومحرّك Ti-VCT V8 الجبّار الفريد سعة 5.2 لتر لطراز 2016. تقدّم موستانج أيضاً عدة خيارات ومجموعات تجهيزات، بما فيها مجموعة تجهيزات “كاليفورنيا سبيشل California Special ” الجديدة التي تسمح للمالكين بإضافة أسلوبهم الفردي إلى موستانج - ما يجعلها سيارتهم “الفرس” الشخصية.