Contact Numbers
Close
Join Us On

أم كيه أكس 2016


الإحساس الذي يغمرك عندما يتمّ الترحيب بك بحرارة في منزلك. وعندما تشعر بالانسجام التام مع محيطك. هذه هي المشاعر التي تنبع من صميمك عندما تختبر الهدوء والثقة بالنفس والراحة، وقدرة التحكّم بدون بذل أيّ جهد، كلّما جلست وراء عجلة القيادة. بما أنها سيارة لينكولن MKX الأكثر تطوّراً على الإطلاق، فسيكون تأثيرها كبيراً وتمنحك القوّة والقدرة. وهي مصمّمة لتقدّم لك رحلات مذهلة - وتجارب استثنائيّة. سيارة لينكولن MKX الجديدة كلياً. سيرافقك هذا الشعور كظلّك.




حين تجتمع الأناقة مع الحدّة، تتكوّن الأفكار المدهشة.

الأفكار على غرار سيارة لينكولن MKX الجديدة كلياً. من خلال التصميم العصريّ للشبكة الأمامية المقسومة إلى جناحين والأكتاف العريض المفعمة بالقوّة، تتميّز لينكولن MKX 2016 الأنيقة بحسٍّ من القوةّ والرشاقة. تشكّل المصابيح الأمامية المتكيِّفة العاملة بتقنية LED إطاراً فنياً للشبكة الأماميّة، ولا يقتصر جمالها على مظهرها الخارجيّ فقط. إذ على سبيل المثال، المصابيح العاملة بتقنية LED فعالة أكثر ب 50 في المئة في استهلاك الطاقة وتبلغ وهجها الأقصى أسرع بعشر مرات من المصابيح المتوهّجة التقليدية. كما أنّ المصابيح الأماميّة المتكيّفة قادرة تلقائياً على زيادة عرض شعاع الإضاءة المنخفضة في الاتجاه الذي تسلكه، ما يساعدك على رؤية العناصر أثناء سلوك المنعطف أسرع مّما تفعل مع المصابيح الأماميّة التقليديّة.


هل تعرف ذاك الشعور الذي ينتابك عند ارتداء ثيابٍ مصمّمة حسب الطلب؟ الأمر شبيه بهذا الشعور.

حيث يرتفع مستوى الهدوء والثقة بالنفس عندما تطأ قدمك سيارة لينكولن MKX إذ إنّ المقصورة الفسيحة والمفعمة بالدفء هي من صُنع أنامل الحرفيين الشغوفين والصانعين الماهرين.

أجود أنواع جلد "ديبسوفت" Deepsoft™ من شركة الجلود Bridge of Weir تكسو المقاعد الأمامية المتعدّدة الأطر مع ميزة التدليك المستمر Active Motion® القابلة للتعديل في 22 وضعيّة، التي تشتمل على متاكئ رأس آليّة ومسند آليّ داعم للفخذينلتأمين الراحة حسب الطلب. تساعد ميزة التدليك المستمرّ Active Motion على تقليل إجهاد العضلات في ساقيك وأسفل ظهرك. ستقدّر ذلك كثيراً خلال الرحلات الطويلة.

كما أنّ الوضعيةّ المدروسة لناقل الحركة الأنيق العامل بكبسة زرّسمحت بالحصول على ما يشبه الجسر المعلّقالذي ينساب من لوحة القيادة إلى الكونسول المركزيّ. وسمح ذلك بالحصول على حيزّين للتخزين لوضع كافة أغراضك الضروريةّ.

كاميرا بزاوية 360 درجة


تعرّف على محيطك. إنّ الكاميرا بزاوية 360 درجة في لينكولن MKX تدمج الصور الملتقطة من 4 كاميرات – كاميرا في الأمام، وكاميرا في كلٍّ من المرآتين الجانبيتين، وكاميرا في الخلف - لتقديم رؤية علويّة شاملة لمركبتك ومحيطك. ويتمّ عرض الصورة على الشاشة الملوّنة قياس 8 بوصات، كما تقدّم لك أيضاً خطوطاً إرشادية مرئية لمساعدتك على معرفة مدى قربك من العناصر الموجودة حول المركبة.


رؤية مجزّأة


​احصل على منظور جديد. بكبسة زرّ على الكاميرا بزاوية 360 درجة، يمكنك الانتقال إلى رؤية بزاوية 180 درجة من الكاميرا الأمامية أو الخلفيّة. وتسمح لك هذه الرؤية العريضة النطاق بالرؤية عند المنعطفات وبرؤية المركبات الأخرى عند الرجوع إلى الخلف. وهذا يساعدك على اتخاذ قرارات مدروسة عندما تكون رؤيتك محدودة.

قد يصبح إيقاع الحياة سريع الوتيرة. اختبر مستوى جديداً من الثبات في سيارة لينكولنMKX 2016. حيث أنّ مثبتالسرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع الفرملة النشطة1 يجمع المعلومات من تكنولوجيا الكاميرا والرادار لمساعدتك على مواجهة كافة أنواع الظروف - في المدينة وخارجها. ويراقب النظام مدى قرب مركبتك من العناصر الأخرى، بالإضافة إلى المشاة. وفي حال الكشف عن أيّ اصطدامٍ محتمل، يقوم النظام بتنبيهك من خلال إنذارات مرئيّة وسمعيّة، لكي تتّخذ الإجراءات اللازمة. وإن دعت الحاجة، يمكنه الضغط على الفرامل تلقائياً للمساعدة على إبطاء المركبة بسرعة. عند السرعات الكبيرة على الطرقات السريعة، بإمكان مثبّت السرعة التفاعلي أن يعدّل سرعة مركبتك تلقائياً للحفاظ على إحدى المسافات ال 4 المحدّدة مسبقاً بينك وبين المركبة التي أمامك.

هل تقود في زحمات السير التي تتطلّب الكثير من التوقف والانطلاق؟ استرح من الضغط على الفرامل مع ميزة الإيقاف التلقائيّ. اضغط على الزرّ لتشغيل الميزة، وعندها ستتوقّف المركبة بالكامل. وستقوم ميزة الإيقاف التلقائيّ بإبقاء المركبة ثابتةً في مكانها - حتى على التلال - إلى أن تضغط على دواسة الوقود. هذا مثال آخر على الابتكارات التي تضيفها لينكولنMKX إلى حياتك اليوميّة.


يصعب عليك ملاحظة المركبات عندما تدخل في الزوايا غير المرئية. كما يوحي الاسم، يساعدك نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS® على رؤية الأشياء التي تكون عادة خارج مجال رؤيتك. ينبّهك النظام من خلال ضوء يومض في المرآة الجانبية المناسبة عندما تكشف أجهزة الاستشعار العاملة بالرادار عن مركبات موجودة في الزوايا غير المرئية. ينبّهك نظام الإنذار عند الرجوع1 من خلال إنذار صوتيّ ومؤشر ضوئي في المرآة الجانبية، في حال رصد مركبة تقترب من إحدى الجهتين حين تقوم بإرجاع سيارتك ببطء من فسحة ركن.





هل ثمة أمر أسهل من استخدام صوتك لإعطاء الأوامر لسيارتك؟ يبقيك نظام المزامنة SYNC® مع MyLincoln Touch™ على اتصال بالعالم من حولك. حيث يتمّ تنشيط النظام عبر قول أمر صوتيّ، ما يجعلك تتحكّم بنظام الصوت، ونظام التكييف، والموسيقى، والمعلومات، والمكالمات، وجهات الاتصال الشخصية، والمزيد غير ذلك - بدون أن تضطر إلى رفع يديك عن عجلة القيادة. بالإضافة إلى مفاتيح التحكّم بخمسة اتجاهات المثبّتة في عجلة القيادة، يتميّز النظام بشاشة LCD ملوّنة قابلة للتهيئة قياس 8 بوصات، ومحور وسائط مع منفذين USB. وقارئ لبطاقات SD. ما يمنحك الكثير من الوسائل الملائمة لتبقى على اتصال.

نظام مغاليق الشبكة النشطة 3 يمكنها أن تنغلق تلقائياً لتخفيف مقاومة الهواء وتحسين التوفير في استهلاك الوقود، ثمّ تفتح مجدداً لزيادة تدفّق الهواء للمساعدة على تبريد المحرّك.

قوّة حصانية صافية

تبلغ 340PS

محرّك ECOBOOST V6 سعة 2.7 لتر

احصل على القوّة التي تطلبها - بالإضافة إلى التوفير الهائل في استهلاك الوقود – عندما تختار محرّك EcoBoost® V6 سعة 2.7 لتر المزوّد بشاحنين توربينيين ونظام الضخ المباشر للوقود 2 الشاحنان التوربينيان مثبّتان على مقربة من صمامات الإدخال والإخراج للتخفيف من تباطؤ الشحن التوربينيّ وتعزيز استجابة الخانق، بينما يقوم نظام الضخّ المباشر للوقود بتزويد الوقود داخل حجرة الاحتراق. لذا تحصل على قوةّ حصانيةّ صافية تبلغ 340 PS و 542 نيوتن متر من عزم الدوران الصافي 1، بالإضافة إلى توازن مذهل ما بين التوفير في استهلاك الوقود والأداء الفائق القوة.

قوّة حصانية صافية

تبلغ 308 PS

محرّكV6 سعة 3.7 لتر

يتميّز محرّك V6 سعة 3.7 لتر القياسيّ بتكنولوجيا التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلّة Ti-VCT التي تتحكّم بالفترة الزمنية التي تفتح فيها وتنغلق صمامات الإدخال والإخراج في المحركّ، ما يساعد على تعزيز احتراق الوقود، ويؤمّن قوّة حصانيّة صافية تبلغ 308 PS و 379 نيوتن متر من عزم الدوران الصافي 1 للتجاوز أو الانخراط في خط سير بشكل أكثر سلاسةً واستجابةً.

من المفيد أحياناً أن تسير مع التيّار. بعكس نسبة التوجيه الثابتة التي تحصل عليها مع نظام التوجيه الميكانيكيّ، فإنّ نظام التوجيه المتكيّف2,1 مصمّم للتكيّف مع تغيّرات أسلوبك في القيادة. فهو يعدّل بشكل ديناميكيّ نسبة التوجيه بين عجلة القيادة والعجلات لتأمين أداء توجيه استثنائيّ وسرعة في الاستجابة. عندما تقود بسرعات بطيئة، يتمّ تخفيض نسبة التوجيه، ما يجعل المركبة أكثر رشاقة، حتى أنّ ذلك يجعل ركنها أسهل. ومع تزايد سرعتك، تتزايد نسبة التوجيه، ما يساعد على جعل مركبتك أكثر ثباتاً حيث تستجيب بدقّة لمعطياتك


تتكيّف سيارة MKX لئلا تضطرّ أنت إلى القيام بذلك. ولأنّ أسطح الطرقات تتغيّر باستمرار، يعمد نظام لينكولن للتحكم بالقيادة Lincoln Drive Control المتميّز بنظام التخميد المتكيّف باستمرار CCD إلى قراءة معطيات الطريق - ومعطيات قيادتك –

باستمرار

كلّ جزئين من الثانية، ثمّ يجري التعديلات بسرعة على القساوة والتخميد عند العجلات الأربع للمساعدة على أن تكون مركبتك والطريق متناغمين تماماً. كما يسمح لك النظام بالاختيار من بين ثلاثة أنماط قيادة، النمط العادي Normal أو نمط الراحة Comfort أو النمط الرياضي Sport لملاءمة أسلوبك في القيادة. ويقوم نظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS بتعديل نظام التوجيه بحسب ظروف القيادة المختلفة. وفي الوقت نفسه، يعمد نظام توجيه عزم الدورانإلى تعديل السرعة بين العجلتين الأماميتين لتعزيز الثبات عند الانعطاف والرشاقة.



علاقتنا الحصريّة الجديدة مع Revel تدمج بأناقة ما بين الشكل والوظيفة والابتكار لتقديم تجربة الموسيقى الحيّة التي تحرّك المشاعر وتبقى خالدةً في الأذهان

نظام REVEL ULTIMA® الصوتيّ

19مكبّراً للصوتتتميّز بهندسة المصدر النقطيّ لتوزيع الصوت بدقّة

مضخّم صوت هجين ب 20 قناة يستخدم تقنية التضخيم للتردّدات المنخفضة من الفئة D والتردّدات العالية من الفئة A/B للحصول على صوت فائق الجودة عند كافة مستويات الصوت

موجّهات موجات مخصّصة لنظتم Revel

تكنولوجيا الصوت المحيطي QuantumLogic Surround

شبكات مكبّرات الصوت من الألومنيوم الأنيق

تكنولوجيا Clari-Fi™ المسجّلة ببراءة اختراعالتي تُعيد الحياة إلى الموسيقى

المضغوطة من خلال تكنولوجيا المعالجة التي تعزّز تجربة الاستماع الرقميّة بغضّ النظر عن مصدر الموسيقى

نظام REVEL® الصوتيّ 13 مكبّراً للصوتتتميّز بهندسة المصدر النقطيّ

مضخّم صوت من الفئة D ب 12 قناة لتأمين فعالية عالية وتعزيز الديناميكية

موجّهات الموجات الخاصة بـ Revel في كلّ باب لضمان الأداء الأكثر نقاوةً

ضبط متطوّر لتصحيح الصوت في المقصورةالذي يساعد على تأمين تجربة استماع استثنائيّة في أيّ مقعد

تكنولوجيا الصوت المحيطي QuantumLogic® Surround Sound التي تقدّم صوتاً محيطياً حقيقياً متعدّد الأبعاد من أيّ مصدر أو مقعد

هل تبحث عن المزيد من لحظات التأمّل الهادئة؟

لينكولن MKX هي ضالتك المنشودة.

بدءا من الزجاج الصفائحيّ الآمن العازل للصوت في الزجاج الأماميّ والأبواب الأماميةّ، وصولا إلى وحدات تثبيت المحركّ المحسّنة، ومواد امتصاص الصوت في الكسوات والهوائيّ المدمج في الجناح الخلفيّ، نجد الهدوء التام في التفاصيل الدقيقة. فقد بذل المهندسون والمصمّمون جهداً جهيداً لتحسين كلّ شيء، بدءاً من ضبط العجلات وصولاً إلى تحسين الديناميكية الهوائية للمرايا الجانبية، حتى أنهم استخدموا مكبّرات الصوت في المركبة خلال سعيهم إلى تأمين الهدوء والسكينة. من خلال إرسال موجات صوتية مختارة بعناية عبر مكبّرات الصوت، يقوم نظام التحكّم النشط بالضجيج بإلغاء الأصوات غير المرغوبة، وفي الوقت نفسه يقوم بتنقية صوت المحرّك. والنتيجة هي مقصورة تبعث الهدوء في النفوس.

كما أنّ التفاصيل المريحة تساعدك على إكمال يومك في المسار الصحيح. كلّما جلست وراء عجلة القيادة المغلّفة بالجلد، تقوم ميزة الذاكرة الملائمة باسترجاع وضعيّتك المفضّلة لعمود عجلة قيادة القابل للسحب والإمالة آليا 1ً. استمتع بالتناغم البصريّ لخطوط المقصورة الأنيقة التي تتعزّز من خلال الخشب الطبيعيّ 1 أو كسوات الألومنيوم 1. كما يمكنك إضفاء طابعٍ شخصيّ من خلال 7 ألوان تقدّمها الإضاءة المحيطيّة 1، التي تضيء حيزّ الأقدام، وحاملات الأكواب، وأزرار التحكّم. ويمكن تغييرها بسهولة لتتلاءم مع مزاجك.




لينكولن MKX تتوقّع وصولك من على بٌعد 2.75 متراً وترحّب بك من خلال إضاءة متميّزة.

حيث تكشف أجهزة الاستشعار داخل المركبة عن وحدة الفتح الخاصة بك عندما تقترب، ما يؤدّي إلى إطلاق سلسلة متناسقة من الأحداث المرحّبة التي تجعل الحياة تدبّ في سيارة لينكولن MKX وهذه الميزة مصمَّمة لبعث السرور في نفوس العملاء، حيث تضيء المصابيح الخارجيّة العاملة بتقنية LED بأقصى طاقتها، كما تتميّز بعض الطرازات بإضاءة متتابعة للمصابيح الأمامية المميّزة.

يتمّ تسليط بساط ترحيب مضيء يتميّز بشعار لينكولن على الأرض تحت المرايا الجانبية الموجودة على قاعدة مثبتة بالباب، ليرحّب بك بهدوء. ما أن تهمّ بدخول المقصورة، ستلاحظ الوهج الدافئ للإضاءة بتقنيةّ LED في محيط مقابض الأبواب، ويمكن ضبط حدّة الإضاءة تبعا للون الخارجيّ.

كما ترحّب بك المقصورة بأسلوبها الخاص من خلال الإضاءة المتتابعة للإضاءة المحيطية 1 التي تضيء تبعاً للون الذي اخترته بعد أن تشغّل المحرّك. استرح في مقعد السائق وأغلق الباب، وستجد أنّ المرايا الجانبية الآليّة القابلة للطيّ تلقائياً ستتّخذ الوضعيّة المخصّصة. ثمّ اضغط على زرّ تشغيل/إيقاف المحرّك المتوهّج على لوحة العدادات ومؤشرات القيادة الذي كان يتوقّع وصولك، وانطلق بأسلوب لينكولن الأصيل.




والآن أصبحت ركلتك تتميّز بالمزيد من القوّة. فبفضل الباب الآليّ للصندوق الخلفي العامل لايدوياً الذي يتمّ تنشيطه بالقدم، يمكنك إبقاء وحدة الفتح في جيبك وما عليك إلاّ تمرير قدمك تحت المصدّ الخلفي بحركة رفسٍ. فيفتح باب الصندوق بدون أيّ جهد، ويسمح بالوصول بسهولة إلى حيّز الحمولة الخلفيّ الفسيح. كما يمكن طيّ المقعد الخلفي المجزّأ بنسبة 40/60 وتسطيحه بالكامل للحصول على 1948 لتراً من حيّز الحمولة لتحميل الأغراض الأكبر حجماً. ما أن تحمّل الأغراض وتصبح جاهزاً للانطلاق، يمكنك إغلاق باب الصندوق بكبسة زرّ، أو عبر تمرير قدمك تحت المصدّ الخلفي مجدداً بحركة رفس خفيفة.