Contact Numbers
Close
Join Us On

أم كيه سي‬‎ 2015

الطبيعة المزدوجة

ماذا لو كانت السيارة جاهزة لكل شيء ؟ تم تصميم MKC الجديدة كلياً من الألف إلى الياء للوصول إلى هذا التصميم. وصممت هندسيا للتعامل مع كافة أنواع التضاريس دون أن تفقد توازنها. مصممة بدهاء يمنحها جمالاً رياضياً بسيطاً. واسعة بما يكفي بمقاعد مريحة لخمسة أفراد مع أغراضهم . عرضت مع اختيار محركات تيربو وتقنيات حدسية لمساعدة السائق. تلك هي 2015 MKC الجديدة كلياً. أول كروس أوفر فاخرة صغيرة ننتجها.

نموذج ما قبل الانتاج يعرض في صالات العرض صيف عام 2014.

تصميم خارجي منحوت

تمزج MKC الجديدة أفضل الصفات معاً فهي تمزج بين شكل الكروس أوفر الرياضة وبين سيارات السيدان الفخمة. وتستهل إطلالتها بشبكة كلاسيكية معاد تصميمها. وتبرز من هذه الشبكة أجنحة إلى الخارج لتشكل المصابيح الأمامية HID المثيرة مع تمييز اسم MKC على مصابيح الـ LED، مع خطوط مموجة مشدودة تمتد في جميع أنحاء الجسم المنحوت. ويعمل السقف المنخفض والـbeltline العالية على استحضار الطابع الرياضي. تتوفر بإطارات 19 أو 20 بوصةويساعد مبطن الإطارات الداخلي على تخفيف صوت الطريق. انها بحق مفهوم الفخامة الجديد كلياً.

المساحة الداخلية

تتميز مقصورة الـ MKC بمستوى عال من الحرفية. وتعمل المواد المميزة مثل الألومنيوم الأصلي والخشب الأنيق على تعزيز الفخامة وتجعل الأسطح ناعمة الملمس. ويوفر السقف البانورامي الممتد نظرة واسعة مفتوحة على العالم أعلاه. وبغض النظر عن الطريق، فإن MKC ستحملك أنت وأثمن ما تمتلك بشكل مريح، مع خمس مقاعد جلدية فاخرة وشنكة خلفية بمساحة 25.2 متر مكعب.


آداء مسؤول يغرس الشعور بروح رياضية مع مجموعة رائعة

يتوفر في موديل الـ MKC 2015 وبشكل حصري محرك الإيكوبوست الجديد كلياً سعة 2.3 لتر بقوة I-4 مع قوة 285 حصانا و 305 رطلا ** من عزم الدوران، ويوفر محرك الإيكوبوست 2.3L أقصى قدرة حصانية وعزم دوران لكل اسطوانة مقارنة بأي محرك آخر في فئتها. فقوتها في عقلها. ويجمع محرك الإيكوبوست 2.3L ثلاث تقنيات رائعة - الشحن التوربيني والحقن المباشر والتوأم مستقلة توقيت متغير كام (Ti-VCT) - مما يشعرك بقوة الـ V6 في مجموعة أصغر وكفاءة.

التكنولوجيا البصيرة لا تحل محل السائقين ولكنها توفر المساعدة عندما يحتاجون إليها

بمجرد ركنها، MKC الجديدة تنتظر عودتك. فهي تشعر بقدومك (ما يصل إلى 8 أمتار)، تضيء الإضاءة الخارجية. تتوهج مقابض الباب. ضوء ترحيب ينير الأرض.وإضاءة المقصورة الدافئة ترحب بكم مرة أخرى إلى.

يداك مشغولتان ومفتاح السيارة محشور في جيبك، ببساطة أركل بقدمك تحت المصد الخلفي فتفتح شنطة السيارة. وبالضغط على الزر الموجود على الباب الخلفي أو بالركل بقدمك تحت المصد الخلفي يغلق الباب الخلفي على نحو سلس.

دقة هندستها للمساعدة في حماية الأشياء الأكثر أهمية

تشتمل كل MKC على سبعة وسائد هوائية ومجموعة متنوعة من خصائص السلامة للمحافظة على سلامتكم وسلامة ذويكم. ويتكون نظام السلامة الشخصية SystemTM من وسائد هوائية مزدوجةللسائق والراكب الأمامي، حزام أمان أمامي، وأجهزة الاستشعار الأمامية لاستخدام حزام الأمان، مستشعر مقعد ووضع السائق وجهاز استشعار قوة الاصطدام. تتضمن MKC أيضا وسادة هوائية لركبة السائق، وتوجد وسائد هوائية جانبية للسائق والراكب الأمامي، مع نظام السلامة باثنين من وسائد الهواء الجانبية في الستائر لمزيد من السلامة.

حطمناها وحطمناها 5 آلاف مرة

السلامة ليست مجرد استيكر يمكنك ببساطة لصقه على السيارة. لهذا السبب قضى مهندسو لنكولن آلاف الساعات في المختبر لمساعدة MKC 2015 على حماية ركابها في إطار مجموعة من الشروط. بدأنا من خلال تزويد MKC منطاق امتصاص الصدمات تعمل بالكمبيوتر وهيكل قوي مصنوع من الصلب. زودنا السيارة ببرنامج الاستقرار الالكترونيمع نظام الفرامل المانعة للانغلاق للأربع عجلات، والتحكم في الجر،وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية. وبعد ذلك حطمناها 5 آلاف مرة بين اختبارات ظاهرية وفعلية لضمان أن MKC 2015 تؤدي بكفاءة عاليةفي ظل مجموعة متنوعة من الظروف.