Contact Numbers
Close
Join Us On

فورد 2016 F150

الميّزات المتوفرة للمرة الأولى. .النقاط البارزة

.مالجديد

الميّزات المتوفّرة للمرّة الأولى

  • استخدام مزيج الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية
  • الكاميرا بزاوية 360 درجة مع رؤية مجزّأة
  • إمكانية فتح باب الصندوق عن بُعد
  • أحزمة أمان خلفية قابلة للانتفاخ للمقاعد الجانبية

ما الجديد

  • طراز F-150 ليمتد
  • مجموعتا التجهيزات الجديدتان بالإصدار الخاص في XLT ولاريات.
  • مجموعة تجهيزات المحرك العامل على الغاز الطبيعي المضغوط أو غاز البروبان في المحرّك سعة 5.0 لتر.

النقاط البارزة

  • قدرة سحب قصوى تبلغ 5,534 كلغ.
  • قدرة حمولة قصوى تبلغ 1,483 كلغ.
  • أضواء كاشفة في المرايا الجانبية عاملة بتقنية LED
  • مساعد الركن النشط
  • عتبة لباب الصندوق الخلفي
  • وحدة التوصيل الذكية لسحب المقطورة
  • فتحة سقف مزوّدة بلوحين
  • نظام BoxLin مع مرابط تثبيت فاخرة
  • المساعد الديناميكي لتوصيل المقطورة 2
  • منصات تحميل قابلة للتوضيب 4,2
  • مثبّت السرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة

دائماً

  • تصميم فورد المتين Built Ford Tough®

تزخر بالابتكارات.

لمواجهة أقسى المهام.

مزيج الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية - لم يتم قط استخدامه في هيكل وصندوق حمولة بيك أب - يخفّف الوزن للمساعدة في ابتكار شاحنة فورد F-150 2016 يمكنها التسارع بقوّة. والتوقّف بسرعة وتقديم قوّة سحب قصوى وقدرة حمولة قصوى مذهلتين.

لقد تعاونّا مع خبراءلصياغة هذا المعدن. ثم زدناه قوّة. إنه مقاوم للصدأ. إنه مقاوم للتآكل. إنه مقاوم للانبعاجات. بتعبير آخر، إنه مصمّم لتحمّل أقسى عمل عليك إنجازه.

ولحمل كل هذه المواد المبتكرة، أنشأنا أقوى قاعدة على الإطلاق في شاحنة F-150. فأصبح الفولاذ الفائق القوة يشكّل الآن 78 في المئة من قاعدتها المعياريّة المعلّبة بالكامل. هذا المعدن الفائق المتانة يكوّن القطع المعترضة الثمانية الصلبة ) 5 منها ملحّمة( وإطار القاعدة الضخم بمقطع عرضيّ. لتعزيز الصلابة. والمتانة.

بما أنّ وزن الشاحنة أقل، يمكنك أن تقطر وزناً أكبر. وأن تسحب أكثر. وأن تنجز ذلك كلّه بفعاليّة أكبر. إنها طريقة أذكى للعمل. فورد F-150 2016

شاحنة فورد F-150 الأكثر

أماناً على الإطلاق.

للمساعدة على التخفيف من احتمال اختراق حجرة الركّاب في بعض حوادث الاصطدام الأمامية والجانبية والخلفية، يعمل مزيج متقن من الألومنيوم الفائق القوّة المطابق للمعايير العسكرية مع بنية فريدة للقاعدة.

تصميم مسجّل ببراءة اختراع ب 12 ضلعاًفي الناحية الأمامية للإطار المصنوع من الفولاذ الفائق القوة يساعد في تحسين الحماية من الاصطدامات الأماميّة، ما يساعد على تبديد الطاقة الناجمة عن الاصطدام. بالإضافة إلى دعامات معترضة ملحّمة لتعزيز الحماية عند الاصطدامات الجانبية. كما أنّ صفائح أسفل الهيكل المدعّمة المشكّلة بالانبثاق تساعد على حماية المقصورة في بعض الاصطدامات الأمامية والجانبية، فيما تعزّزت قوة السقف عبر سكة سقفية مشكّلة هيدروليكياً ومدعّمة بسقف مقوّس يتميّز بمقطع عرضي مغلق مشكّل بالانبثاق.

أحزمة أمان خلفية قابلة للانتفاخ1 لركّاب المقاعد الجانبية الخلفية تضاف إلى 6 وسائد هوائية قياسيّة لتعزيز حماية السائق والركّاب. وللتخفيف من احتمال التعرّض للإصابة في بعض الاصطدامات، يقوم حزام الأمان الخلفي المنتفخ بالكامل بتوزيع القوّة الناجمة عن الاصطدام على مساحة من جسم الراكب أكبر بخمس مرّات من حزام الأمان غير القابل للانتفاخ.

عزّز راحة بالكعندما تدرك أنّ نظام AdvanceTrac مع ميزة التحكّم بالميلان )Roll Stability Control™( RSC قياسيّ في كلّ شاحنة F-150. لتعزيز ثبات المركبة في مجموعة متنوّعة من الظروف، يقوم النظام بتطبيق الفرامل انتقائياً بشكل مستقلّ ويعدّل قوة المحرّك للمساعدة في المحافظة على تشبّث العجلات الأربع.

تصميم فورد المتين BUILT FORD TOUGH

لتحمل أهم الاختبارت على الإطلاق.

اختباراتك. نعرف ما تفعله بشاحناتك. في العمل، تدفعها إلى أقصى الحدود. في التحميل. والقطر. وجرّ أثقل الحمولات. وفي التسلية، تدفعها بالقساوة عينها. إذاً من الجيد أن تعلم أنك تنطلق من شاحنة سبق ونجحت في أشدّ اختباراتنا.

إنّ تصميم فورد المتين Built Ford Tough هو معيارنا للمتانة الطويلة الأمد. وهذه شاحنة فورد F-150 التي خضعت إلى أكبر قدر من الاختبارات على الإطلاق. في الواقع، إنها متينة جداً لدرجة أننا اضطررنا إلى تطوير طرق جديدة لاختبارها. من رذاذ الحمض إلى الحرّ الشديد ورمال الصحراء الكاشطة، لقد مرّت هذه الشاحنة في التجارب كلّها. والكثير غير ذلك

إذ تمّت هندستها لتدوم طويلاً، خضعت F-150 لأكثر من 16 مليون ميل بشكل إجماليّ من الاختبارات قبل أن تخرج الشاحنة الأولى من خط التجميع. والنتيجة؟ F-150 مستعدّة لتنفيذ تقريباً أي مهمّة قد تخطر في بالك.

أكثر قدرةً. أكثر فعاليّةً. من أيّ وقت مضى. من الفجر وحتى المغيب، يمكنك الاعتماد على F-150 للسحب والقطر والعمل والتسلية بشكل منقطع النظير.

مجموعة كبيرة من الخيارات القوية

العثور على طرف أذكى وأكثر فعالية لإنجاز العمل هو ما يحدّد شاحنة F-150 بفضل 3 محرّكات متوفّرة، تؤمّن كلّها فعاليّة استثنائية في استهلاك الوقود. من دون أن يؤثّر ذلك سلباً على قدراتها

في طراز 2016 ، هناك 3 محرّكاتللاختيار بينها. محرّك 1EcoBoost® V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين ومع نظام الضخ المباشر للوقود يؤمّن توازناً مذهلاً بين الأداء والفعاليّة في استهلاك الوقود. بينما تمّ تصميم محرّك Ti-VCT V6 سعة 3.5 لتر لتأمين قوّة ومتانة هائلتين. فيما محرّك Ti-VCT V8 سعة 5.0 لتر 1، الذي أثبت جدارته، معروف بقوّته وعزم الدوران الكبير عند أدنى حدّ من عدد دورات المحرّك. وكلّ هذه المحرّكات جاهزة لمواجهة أيّ مشقّات تفرضها عليها

عبر تحسين نسبة القوة إلى الوزنمقارنةً بالجيل السابق 2، بإمكان كلّ محرّك F-150 تخصيص المزيد من القوّة لإنجاز مهامك. ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك. فتخفيف الوزن يساعد في تحسين فعاليّتها في استهلاك الوقود أيضاً. وكذلك الأمر بالنسبة إلى تقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCTبالإضافة إلى نظام مغاليق الشبكة النشطة التي يمكنها الانغلاق عند سرعة التطواف لتخفيف المقاومة الهوائيّة. يساهم النمط الرياضي في ناقل الحركة الأوتوماتيكي ب 6 سرعات القياسيّ، ووضع SelectShift® اليدوي المتوفّر، في تسهيل تفعيل تلك القوّة.

مجموعة تجهيزات المحرّك العامل على الغاز الطبيعي المضغوط أو غاز البروبانتعدّ شاحنة F-150 المزوّدة بمحرّك V8 لتكون مناسبة للغاز الطبيعي المضغوط CNG أو غاز البروبان السائل، أو كمركبة مناسبة بنظام الوقود المزدوج مع القدرة على الانتقال بسلاسة بين الغاز الطبيعي المضغوط CNG أو غاز البروبان والبنزين.

محرّك Ti-VCT V6سعة 3.5 لتر.


هذا المحرّك القياسيّ الفائق القدرةمصمّم لتأمين القوة الهائلة والمتانة. وتؤمّن تقنية التوقيت المتغيّر للكامات المزدوجة المستقلة Ti-VCT عزم دوران كبير ضمن نطاق واسع من عدد دورات المحرّك، بالإضافة إلى فعالية استثنائية.

866 كلغ– قدرة الحمولة القصوى
3,447 كلغ
– قدرة السحب القصوى
قوة حصانية صافية تبلغ 296 PS ( أي 218 كيلوواطاً من القوة الصافية) عند 6,750 د.د.
عزم دوران صافٍ قدره 339 نيوتن متراً عند5,250 د.

محرّك V6 EcoBoost


سعة 3.5 لتر

للحصول على القدرات القصوى، فإنّ محركّ V6 الثنائي الشحن التوربيني والعامل بالضخّ المباشر للوقود يؤمّن 90 في المئة من عزم دورانه الأقصى عند1,700 د.د. - ويستمر عزم الدوران الهائل حتى 5,000 د.د.

1,470 كلغ- قدرة الحمولة القصوى
5,534 كلغ- قدرة السحب القصوى
قوة حصانية صافية تبلغ 296 PS ( أي 287 كيلوواطاً من القوة الصافية) عند 5,250 د.د.
عزم دوران صافٍ قدره 629 نيوتن متراً عند2,750 د.

محرّك Ti-VCT V8سعة 5.0 لتر.


تقنية الكامات ذات التوقيت المتغيّر مع الضابطات الطوريّة ذات الإقفال الوسطيتعزّز التوفير فياستهلاك الوقود مع الحفاظ على قوة محركّ V8 الموثوقة وعزم الدوران الكبير عند أدنى حدّ من عدد دوراتالمحرّك. بينما تسمح مشاعب العادم المصبوبة ومبرّد زيت المحرك الفريد بالتشغيل الشاق وتضمن المتانة.

أساليب قيادة. عديدة وهائلة.

تتميّز شاحنة F-150 بأساليب مبهرة في القيادة. فإطارها الفولاذي الفائق القوة يؤمّن مقاومة للالتواء، ومزيج الألومنيوم الفائق القوة المطابق للمعايير العسكرية يساهم في تخفيف الوزن. في حين يساعد نظام التعليق الأمامي المستقلّ ذو وصلات شوكية مزدوجة والضبط المعزّز في إضفاء السلاسة في الأماكن الوعرة.

نظام الفرامل الأكثر تطوّراً ورهافةيعزّز الثقة أثناء التوقف. فنظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS يؤمّن تواصلاً دقيقاً مع الطريق، بينما ممتصات الصدمات الخلفية الجانبية تؤمّن الثبات. وينتج عن هذا المزيج ديناميكية قيادة توحي بالثقة - أكان صندوق الحمولة خالياً أو أثناء العمل.

لتعزيز التحكّم عند سلك المنعطفات، بإمكان نظام التحكّم بالمركبة عند المنعطفات القياسيّ 1 أن يستشعر حين تسلك منعطفاً بسرعة كبيرة. وفي تلك الحالة، بإمكانه تخفيف سرعة الشاحنة بما يصل إلى 16 كلم في الساعة في ظرف ثانية واحدة تقريباً لمساعدتك في الحفاظ على السيطرة.

حافظ على خطّ سيركبمساعدة نظام البقاء في خطّ السير 2 باستطاعة هذا النظام أن يرصد علامات خطّ السير بواسطة كاميرا مواجهة للأمام، ويمكنه إرسال ارتجاجات إلى عجلة القيادة، وإرسال عزم الدوران إلى عجلة القيادة إن دعت الحاجة، لينبّهك إلى العودة إلى خطّ سيرك. كما هناك نظام تنبيه السائق الذي يحذّرك في مركز الرسائل إذا كشف أنك بحاجة إلى التوقّف للاستراحة من القيادة.

اسحب أكثر. بجهد أقلّ.

بفضل إطارها الفولاذي الفائق القوة والمحرّكات ذات عزم الدوران الهائل والتكنولوجيا المتطوّرة، تساعد شاحنة فورد F-150 2016. على إبقاء مقطورتك حيث يجب أن تكون. أي أن تسير بمسار مستقيم.

يمكنك الاستفادة من قدرة سحب قصوىتبلغ 5,534 كلغ 1 عندما تجهّز شاحنة فورد F-150 بمحرّك EcoBoost® V6 سعة 3.5 لتر ومجموعة تجهيزات قوة السحب القصوى للمقطورة.

تزداد الثقة بالنفس عند القطر والسحب في كافة أنماطالمقصوراتبفضل ميّزات التثبيت لنظام التحكم بالمقطورة القياسيّ ، ونظام التحكّم بمكابح المقطورة المضمّن.

للحفاظ على سرعة ثابتة عند المنحدرات القاسية، يمكنك إقفال التروس العالية بفضل نمط اختيار نطاق السرعات 4,2 التقدّمي ضمن ناقل الحركة الأوتوماتيكيّ SelectShift® ب 6 سرعات 4,2 مع

ميزة السحب/القطر والنمط الرياضي. للاستخدام عندما تكون الشاحنة مُثقلة بالحمولة أو عند سحب مقطورة، وهذا ما يحدث غالباً في شاحنة F-150 2016

من أجل منع المركبة من الرجوع التلقائيعلى المنحدرات،يقوم مساعد الإقلاع على التلال القياسي بالمحافظة على ضغط الفرامل مؤقتاً إلى أن يولّد المحرّك ما يكفي من العزم لدفع شاحنة F-150 قدماً على التلّة. كما يساهم ضمن الشاحنات المزوّدة بنظام التحكم بمكابح المقطورة في تشغيل فرامل المقطورة أيضاً.

عزّز إنتاجيّتك بفضل. التكنولوجيا الذكيّة.

كاميرات مثبّتة بطريقة استراتيجيّة 1. أجهزة استشعار فوق صوتية 1. رادار متطوّر . بإمكان شاحنة F-150 الاستفادة منها جميعها لمساعدتك على المناورة في موقع عمل مكتظّ، أو تجنّب الاصطدامات، أو مراقبة الزوايا غير المرئية والمزيد غير ذلك

احصل على رؤية بزاوية 360 درجة حول شاحنة150 بفضل الكاميرا بزاوية 360 درجة مع رؤية مجزّأة،1. وهي تعمل عند السرعاتالمنخفضة في وضعَي القيادة والرجوع.

4 كاميرات1 تسمح لك برؤية كافة الجوانبعلى الشاشة الملوّنة قياس 8 بوصات 1 في وسط لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة. وتظَهر على الجهة اليسرى الرؤية الأمامية أو الخلفية. بينما تظهر الرؤية بزاوية 360 درجة على الجهة اليمنى. بإمكانك التحكّم بما تراه عبر الضغط على زرّ “الكاميرا” فوق الشاشة. تساعدك الخطوط الإرشادية المرئية على معرفة مدى قربك من العناصر الموجودة حول المركبة لكي تتمكّن من تجنّبها.

يمكنك وصل المقطورة بالشاحنة بسهولةبفضل الخط الأسود المتقطّع والخطوط البيضاء المقوّسة الخاصة بالمساعد الديناميكي لتوصيل المقطورة 1. وحدة التوصيل الذكية لسحب المقطورة 1 تطلق إنذارات في لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة بشأن حالة توصيل المقطورة، بالإضافة إلى إنذارات وتحذيرات حول الإضاءة وبطارية المقطورة. إذا كان أمر ما يستدعي الانتباه فستعلم به.

راقب الزوايا غير المرئيةبفضل نظام المعلومات الخاص بالزوايا غير المرئية BLIS مع نظام الإنذار عند الرجوع CTA ضوء كهرمانيّ في المرايا الجانبية 4 يساعد في تحذيرك في حال وجود مركبة

كما أنك تتلقّى تحذيراًمن ميزتين حصريّتين في الفئة هما مثبّت السرعة التفاعلي ونظام التحذير من اصطدام أمامي مع دعم الفرملة 2,1 إذ يساعدان في الحفاظ على إحدى المسافات ال 4 المحدّدة مسبقاً والفاصلة بين مركبتك والمركبة التي أمامك. كما يمكنهما تنبيهك أيضاً من اصطدام محتمل عبر تنشيط مؤشّر ضوئي على الزجاج الأمامي وإطلاق إنذار صوتي. كما يقومان بشحن الفرامل مسبقاً

اقطر وزناً أكبر من أي وقت مضى.

تتفوّق شاحنة F-150 في مهامها. يوماً بعد يوم. عبر تخفيض وزن المركبة، ازدادت سعة الحمولة فيها. قدرات حمولة قصوى لا مثيل لها. عند تجهيزها بمحرّك سعة 5.0 لتر 1 ومجموعة تجهيزات قدرة الحمولة العالية المتانة ، تتميّزF-150 بقدرة حمولة قصوى تبلغ 1,483 كلغ أمّا شاحنة F-150 المجهّزة بمحرّكEcoBoost® V6 سعة لتر 1 فهي تتميّز بقدرة حمولة قصوى تبلغ 1,470 كلغ. وشاحنة F-150 المجهّزة بمحرّك Ti-VCT سعة 3.5 لتر القياسيّ فهي تتميّز بقدرة حمولة قصوى تبلغ 866 كلغ.

تحسين الوصول إلى صندوق البيك أبيسهّل إدارة أيّ حمولة. إذ يمكن الوصول بسهولة إلى صندوق الحمولة سعة 2,192 لتراً عبر عتبات على الجهات الثلاث 1 للمركبة. وهي تشمل عتبات الصندوق الجانبية القابلة للسحب وعتبة لباب الصندوق.

عتبة لباب الصندوق من الجيل التالي1، التي أصبحت الآن مضمّنة تماماً داخل باب الصندوق وهي غير مرئية تقريباً عندما لا تكون قيد الاستخدام. بعد الاستماع إلى آراء العملاء، قام مهندسونا بتحسينها لتفتح بحركة سهلة واحدة. كما صمّموا مقبض التمسّك ليتمّ توضيبه داخل باب الصندوق، ما يسمح لنا بالحصول على أرضية مسطّحة لتسهيل التحميل وسطح ملائم للعمل عندما تدعو الحاجة

شاحنة F-150 الأفخم على الإطلاق.

الأحرف البارزة على غطاء المحرّك وعجلات الألومنيوم المصقول قياس 22 بوصة تعلن عن وصولها. والعتبات الجانبية التي تفتح آلياً تمتد لاستقبال قدميك. ثم تقوم لوحات عتبات الصعود مع أحرف LIMITED بإضاءة خافتة بإرشادك إلى الداخل. أهلاً بك في شاحنة F-150 ليمتد الجديدة، مع تقنيّات قياسيّة وميّزات تؤمّن الملاءمة للسائق تتخطّى بكميتها أيّ بيك أب أخرى مُعدّة للمهام الخفيفة.

المقاعد الأمامية المتعدّدة الأطر مع ميزة التدليك المستمرّ Active Motion تعرض شعار ليمتد. تغطّي السقف فتحة مزوّدة بلوحين بينما تسمح لك لوحة تحمل رقم تعريف المركبةVINعلى غطاء الكونسول المركزي بأن تدرك كم أنّ شاحنتك فريدة حقاً.

يكسو الجلد الفاخرالمقاعد الأمامية المبرّدة القابلة للتعديل آلياً في 10 وضعيات، وعجلة القيادة وغطاء الكونسول المركزي ومقبض ناقل الحركة. وتأتي كسوات خشب اليوكالبتوس الكمانيّ الشكل الطبيعيّ واللمسات التزيينية من الألومنيوم لتعزيز هذه البيئة، بالإضافة إلى السجّاد الأسود للأرضية مع فرش أماميّ وخلفيّ فريد. وبعد ذلك، ما عليك سوى الاسترخاء والتمتع بالتجسيد المثاليّ للقوّة والمستوى المرموق. شاحنة F-150 ليمتد2016 الجديدة.