Contact Numbers
Close
Join Us On

فورد رنجر 2016


لا تحرم نفسك من رنجر.


تكون الحياة صعبة أحياناً. بالنسبة إليك وإلى البيك أب. سواء كنت بحاجة إليه للعمل أو الترفيه، أو لكليهما، تمّ تصميم فورد رنجر الجديد وهندسته من أجل أن يكون قادراً على مواجهة كلّ ما يعترض طريقه، بدون أيّ كلل أو ملل.

أنجز كافة مهامك.

يساعدك رنجر الجديد على تخطّي التحديات الصعبة من خلال تكنولوجيا القيادة المتطوّرة، والمحرّكات القوية المتوفّرة، وعدد كبير من ميّزات الراحة والملاءمة، بما في ذلك مكيّف الهواء كميزة قياسيّة. وتبعاً للطريقة التي ستستخدم فيها رنجر الجديد، يمكنك الاختيار من بين ريجولار كاب، مقصورة “راب”، والمقصورة المزدوجة أيضاً.




تأكّد من أنك ستلفت الأنظار.


يفيض رنجر بحضور قويّ، على الطرقات المعبّدة والطرقات الوعرة على حدّ سواء. حيث يترك رنجر انطباعاً قوياً بفضل المصابيح الأمامية الأنيقة والانسيابية الجديدة، والمصدّ الأماميّ، وغطاء المحرّك، والشبكة الأمامية ب 3 قضبان عريضة، بالإضافة إلى الزجاج الأمامي الشديد الانحدار وأقواس العجلات البارزة. كما أنّ ارتفاع المركبةيمنحها وضعية قيادة عالية. وتتعزّز الحماية من خلال خط حزام المركبة المرتفع، بينما تساعدك المرايا الكبيرة على رؤية ما يجري خلفك.


احصل على القدرة التي تريدها.


​يتضمّن نظام الدفع بالعجلات الأربع في رنجر النظام الإلكتروني للانتقال بين الدفع الثنائي والرباعي أثناء القيادة (ESOF) ما يسمح لك بالانتقال بسلاسة من الدفع الثنائي إلى الدفع الرباعي بدون الحاجة إلى إيقاف المركبة.

حين تقود على الطرقات الوعرة،عليك تخطّي العقبات إن أردت متابعة سيرك. وبناء على ذلك، فإنّ الخلوص الأرضيّ الذي يمنحك الثقة لدى رنجر، بالإضافة إلى زوايا الاقتراب والابتعاد والعبور المذهلة، تساعدك على القيام بهذا الأمر.

مساعدة بسيطة عندما تدعو الحاجة إلى ذلك. يتوفّر رنجر الآن مع نظام التوجيه الكهربائي المعزّز آلياً EPAS الذي يقوم بتعديل مستوى المساعدة باستمرار. يمنحك القوة القصوى عند السرعات البطيئة أثناء الركن لتسهيل المناورة. حين تقود على الطريق، يقوم النظام بزيادة ثقل التوجيه بشكل نسبيّ مع تزايد السرعة للتواصل مع عجلة القيادة والتحكّم بها بأفضل قدر ممكن.


احصل على القوّة التي تحتاج إليها.


يتوفّر رنجر بمحرك بنزين سعة 2.5 لتر أو بمحركات ديزل سعة 2.2 لتر أو 3.2 لتر 1. يجمع كلّ واحد من هذه المحركات الفائقة التطوّر ما بين القوة والفعالية مع نطاق سير هائل. على سبيل المثال، فإنّ محرك الديزل العالي القدرة سعة 2.2 لتر يضع في تصرّفك عزم دوران صافٍ 2 قدره 385 نيوتن متر من أجل مرونة ممتازة أثناء القيادة.

بناءً على الطراز والمحرك اللذين تفضلهما،تترافق محركات رنجر مع ناقل حركة يدوي ب 5 أو 6 سرعات 1، أو بناقل حركة أوتوماتيكي سلس ب 6 سرعات 1 مع ميزة نقل الحركة اليدوي المتتابع

الوقاية خير من العلاج. لهذا السبب يتضمّن رنجر نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP لمساعدتك على تجنّب الحوادث. لكن حتى نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESP لا يشكّل ضمانة، لذا يتضمّن رنجر أيضاً عمود عجلة قيادة ودواسات قابلة للطي، وأنظمة سلامة نشطة، بما فيها عدة وسائد هوائية متوفّرة




ابقَ على اتّصال.


​يُبقيك رنجر على اتصال بعالمك سواء كنت في العمل أو تستمتع بوقتك. يسمح لك نظام المزامنة SYNC® 1 المنشّط صوتياً بالبقاء على اتصال بسهولة تامة. لا داعي للبحث عن هاتفك بعد الآن. ولا حاجة إلى وضع سمّاعة في أذنك. حالما يتمّ قرن الهاتف مع نظام المزامنة SYNC يتعرّف هذا الأخير عليه وينقل جهات الاتصال تلقائياً MP3 أو وحدة USB بالإضافة إلى تأمين إمكانية التصفّح السريع والسهل لدليل هاتفك أو لوائح الأغاني لديك. يقوم نظام SYNCبكلّ هذا بواسطة أوامر صوتيّة بسيطة. ويتضمّن شاشة ملوّنة قياس 8 بوصات 1 للمزيد من الملائمة.



سعة هائلة للعمل الدؤوب.


إنّ ريجولار كاب هو الخيار المثالي إن كانت أولويتك هي الحصول على سعة حمولة كبيرة، ولا تحتاج إلاّ إلى مقاعد لثلاثة أشخاص. وبفضل صندوق الحمولة التي يبلغ طوله 2317 ملم، فقد يسمح لك ريجولار كاب بالقيام برحلة واحدة بينما قد يتطلّب إنجاز المهمة القيام برحلتين على الأقلّ.


يؤمن الراحة التامّة للركاب

وينقل حمولة هائلة.


بالنسبة إلى الذين يحتاجون غالباً إلى نقل المزيد من الركاب، يتوفّر رنجر أيضاً بمقصورة “راب” وبالمقصورة المزدوجة. تتسع مقصورةراب لأربعة أشخاص راشدين،وهي تؤمّن المرونة الفائقة حيث أنّ الدخول إليها سهل بفضل الأبواب الخلفية ذات المفاصل الخلفيّة، ناهيك عن الحيّز الإضافيّ خلف المقاعد عندما تحتاج إلى حيّز لشخصين فقط. تتسع المقصورة المزدوجة لخمسة أشخاص راشدين،وهي تقدّم تجربة الملكيّة الأقرب إلى السيارات من بين كافة تصاميم الهيكل المتوفّرة في رنجر. وبفضل صندوق الحمولة الذي يبلغ طوله 1549 ملم، فهي تؤمّن لك الراحة سواء كنت تكدّ في العمل أو تستمتع بوقتك مع الأصدقاء والعائلة.